استخدام المنظار الرحمى والليزر.. أحدث طرق علاج أمراض الجنين داخل الرحم

استخدام المنظار الرحمى والليزر.. أحدث طرق علاج أمراض الجنين داخل الرحم

Al-Mubdaa Scientific 06 مارس, 2017 التعليقات على استخدام المنظار الرحمى والليزر.. أحدث طرق علاج أمراض الجنين داخل الرحم مغلقة تقارير طبية 261 مشاهدات

استخدام المنظار الرحمى والليزر .. أحدث طرق علاج أمراض الجنين داخل الرحم

 

استخدام المنظار الرحمى والليزر.. أحدث طرق علاج أمراض الجنين داخل الرحم

قال الدكتور أحمد سيكوتورى استشارى النساء والتوليد وعضو مجلس إدارة جمعية زملاء وأعضاء الكلية الملكية البريطانية فى مصر، إن أهم المستجدات فيما يخص أمراض النساء والتوليد على المستوى العالمى هو علاج أمراض الجنين داخل الرحم مثل مشكلات التوأم الملتصق والأوعية الدموية المتشابكة للمشيمة، وذلك يكون باستخدام المنظار الرحمى الجنينى والليزر.
وأضاف سيكوتورى ، أن الموضوعات العلمية التى تخص حياة المرأة الصحية والجنين يجب أن يكون فيها تبادل بين الدول فى الخبرات، وآخر ما توصل له العلم من تشخيص وعلاج تأخر الإنجاب والإخصاب وسبل الوقاية من الأمراض النسائية وتشخيصها وطرق العلاج المتقدمة من جراحات دقيقة وميكروسكوبية.
وأشار سيكوتورى، إلى أن الحفاظ على الخصوبة للنساء المصابات بالأورام أمر مهم، ويجب اتباع سبله الطبية المختلفة من أجل عدم حرمان السيدات من فرصتهن مع الأمومة بسبب المرض، وكذلك يجب أن نحافظ على جودة الحياة للسيدات فى سن ما بعد انقطاع الطمث، لأن صحة المرأة منذ الولادة وحتى المراحل المتأخرة من العمر أمر يجب أخذه فى الاعتبار والاهتمام بكل مراحله.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design