دراسة أمريكية: الفطر السحري وسيلة فعالة وآمنة لعلاج الاكتئاب

دراسة أمريكية: الفطر السحري وسيلة فعالة وآمنة لعلاج الاكتئاب

المبدع 13 يوليو, 2017 التعليقات على دراسة أمريكية: الفطر السحري وسيلة فعالة وآمنة لعلاج الاكتئاب مغلقة اخبار عالمية 1540 مشاهدات

.  #شركة_المبدع_العلمي

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن الفطر السحري أو ما يطلق عليه “Magic mushrooms” يمكن أن يكون علاجا فعالا للاكتئاب.

ووفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وجد الباحثون أن فطر “بسيلوسيبين”، ثبت أنه وسيلة فعالة وآمنة لمكافحة تغيير المزاج والاكتئاب، وعلى الرغم من كونه مفضل للمراهقين المحبين الهذيان، إلا أن الأدلة تشير إلى فوائده العلاجية، حيث إنه يكافح مرض الاكتئاب الذى يواجه نسبة كبيرة من الناس حول العالم.

ولتاكيد نتائج الدراسة، قام الباحثون باستعراض سبع دراسات بحثت عن الجمع بين العلاج الحالي والـ”Magic mushrooms” لتحقيق استنتاجهم، ووجد فريق جامعة تورو كاليفورنيا، أن الماشروم “عيش الغراب” هو نهج جديد لعلاج القلق أو الاكتئاب، وكانت النتائج التي توصلوا إليها صحيحة بالنسبة للمرضى الذين اعتبرت حالتهم غير قابلة للشفاء قبل بدء العلاج المبتكر.

ومن المعروف أن الاكتئاب يؤثر على واحد من كل أربعة أشخاص بالغين في المملكة المتحدة البريطانية، ويعتقد أنه في جميع أنحاء العالم يؤثر على 350 مليون نسمة.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design