علاج الديدان بالوصفات الطبيعية في المنزل

علاج الديدان بالوصفات الطبيعية في المنزل

المبدع 15 أغسطس, 2017 التعليقات على علاج الديدان بالوصفات الطبيعية في المنزل مغلقة الطب البديل 195 مشاهدات

. #شركة_المبدع_العلمي

علاج الديدان بالوصفات الطبيعة

وفقا لموقع ” top10homeremedies” هناك العديد من الأدوية دون وصفة طبية لعلاج الديدان المعوية التي قد تضطر إلى اتخاذ بضعة أيام أو عدة أسابيع، اعتمادا على الإصابة، هناك العديد من العلاجات الطبيعية البسيطة والسهلة التي يمكن أيضا أن تؤخذ جنبا إلى جنب مع الأدوية التقليدية للتخلص من الديدان المعوية.

1. علاج الديدان بجوز الهند

جوز الهند هو علاج فعال جدا لطرد جميع أنواع الديدان المعوية، وهو يعمل كعامل مضاد للطفيليات بشكل قوي، جوز الهند سواء الفاكهة أو الزيت يمكن استخدامها لعلاج الديدان المعوية.

أخذ ملعقة كبيرة من جوز الهند المجروش مع وجبة الإفطار، بعد ثلاث ساعات، شرب كوب واحد من الحليب الدافئ مع ملعقتين من زيت الخروع ،  كرر هذه العملية يوميا حتى يختفي الإصابة. على الرغم من ذلك، لا ينصح زيت الخروع للأفراد الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي والأطفال دون سن الخامسة من العمر.

أيضا، وتناول 4-6 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند البكر الممتاز يوميا، تساعد على طرد الطفيليات من جسمك وأيضا تعزيز جهاز المناعة لمحاربتها.

2. علاج الديدان بالثوم

الثوم من أنواع  الغذاء الذي لديه شعبية لمكافحة الطفيليات  التي يمكن أن تساعد في التعامل مع أي نوع من الديدان المعوية، الثوم الخام يحتوي على الأحماض الأمينية التي تحتوي على الكبريت التي هي مضادة للطفيليات في الطبيعة،  بالإضافة إلى ذلك، فإن خصائص مضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات ومطهرة في الثوم تساعد على قتل الميكروبات في الجسم.

تناول ثلاثة فصوص من الثوم الخام على معدة فارغة كل يوم لمدة أسبوع واحدة من أبسط الطرق للتخلص من جميع أنواع الديدان المعوية.

3. علاج الديدان ببذور اليقطين

استخدام بذور اليقطين للتخلص من الديدان المعوية، لما له من خصائص مضادة للطفيليات وهذا بدوره يمنعهم من الاستمرار في جدار الأمعاء، وسرعان ما يتم القضاء عليها من الجسم.

إضافة ملعقتين من بذور اليقطين المقشر والمسحوق  إلى ثلاثة أكواب من الماء المغلي لمدة 30 دقيقة. اتركه يبرد ثم يشرب، يجب محاولة الصيام ليوم واحد وشرب عصير من الخوخ الجاف المغلي للمساعدة في تطهير الأمعاء قبل اتخاذ بذور اليقطين.

5. علاج الديدان بالرمان

تحتوى أوراق شجرة الرمان على خصائص مضادة  للديدان وهذا هو السبب الذى يعتبر  الرمان علاجا جيدا للديدان المعوية، البونيين القلويد الموجود في شجرة الرمان سام للغاية للديدان المعوية وخاصة الديدان الشريطية.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design