سلوكيات خاطئة تضر البشرة

سلوكيات خاطئة تضر البشرة

المبدع 30 أغسطس, 2017 التعليقات على سلوكيات خاطئة تضر البشرة مغلقة رشاقة وتجميل 112 مشاهدات

. #شركة_المبدع_العلمي

ذكر موقع “only my health ” الطبي أن هناك عددا من السلوكيات الخاطئة التي تؤثر على البشرة ويجهلها الكثير من الأشخاص ومنها ،  التدخين، والسكر الزائد، والكحول .

وأضاف الموقع ، أن هناك سلوكيات تبدو غير مؤذية ولكنها تسبب ضررا للبشرة، ومن أبرز السلوكيات الخاطئة بالجلد هي :

– عدم إزالة المكياج

النوم دون إزالة المكياج أحد أكثر الأخطاء شيوعا المرتبطة الجلد ، فهو يسبب الشيخوخة المبكرة وتلف الجلد كما أنه يسبب انسداد مسام الجلد ، يجب على السيدات دائما استخدام منظف للذوبان فى الماء للتخلص من المكياج قبل النوم.

– الإفراط فى تقشير البشرة

يساعد التقشير على إزالة خلايا الجلد الميت والحفاظ على صحة الجلد ، ومع ذلك، الإفراط في التقشير يمكن أن يؤدي إلى تهيج، والحساسية وحتى الضرر من الطبقة الخارجية من الجلد.  

– الافراط فى تناول القهوة

شرب فنجان من القهوة يمنحك دفعة سريعة للطاقة ولكن يجب ألا تفعل ذلك بين الحين والآخر. الكافيين فى القهوة يرتبط مع مشاكل الجلد مثل جفاف الجلد وتفاقم التجاعيد .

– الاستحمام بالمياه الساخنة

دش الاستحمام فى بعض الأحيان مفيد للاسترخاء بعد يوم من التعب، ولكن الاستحمام لفترة طويلة بمياه ساخنة يدمر الطبقة الخارجية للجلد “البشرة” ويجعلها متقشرة وجافة.

– محاولة تجربة المنتجات الجديدة

هناك عدد كبير جدا من المنتجات التي يمكن أن تؤثر على بشرتك ، إذا كنت تحاول اختبارها على البشرة ، إلا أنها من الممكن أن تسبب رد فعل تحسسي غير متوقع على وجهك.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design