قناع الفاكهة لبشرة أجمل وشعر لامع !

قناع الفاكهة لبشرة أجمل وشعر لامع !

المبدع 12 سبتمبر, 2017 التعليقات على قناع الفاكهة لبشرة أجمل وشعر لامع ! مغلقة رشاقة وتجميل 185 مشاهدات

.ترجمة: شركة المبدع العلمي

تحتوي الفواكه على عناصر غذائية مهمة لصحة الإنسان وفي نفس الوقت فهي مفيدة جداً للإستعمال الخارجي خاصةً وإنها لا تحتوي على مواد كيميائية مضرة، كذلك، هي متوفرة في متناول الجميع، لهذا السبب تعتبر الفاكهة إحدى العلاجات الصحية والمؤثرة للعناية بالبشرة.

وحسب تقرير نشره موقع Onlymyhealth فإن أفضل خمس أقنعة علاجية من الفواكه لبشرة جميلة ونقية هي:

التفاح:

يعتبر التفاح أفضل تونر للبشرة، كما أن وضع كوباً من عصير التفاح في حوض الإستحمام يساعد على ترطيب البشرة ويُعد عامل مضاد للقشرة في حال شطف الشعر بالماء مع عصير التفاح بعد غسله بالشامبو.

الموز:

يعتبر الموز ملطف جيد للبشرة والشعر أيضاً، وذلك بهرس موزة واحدة ووضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم شطفها بالماء الفاتر ، ولترطيب الشعر يجب خلط الموز المهروس مع القليل من العسل ثم وضعه على الشعر ثم يشطف جيداً وبذلك يتم الحصول على شعرٍ صحي لامع.

البابايا:

غني بفيتامين A، يمكن استخدامه كمقشر للبشرة وذلك بخلط حبة بابايا مهروسة مع زيت الصبار، يوضع الخليط على الوجه لمدة خمس دقائق بعدها يجب غسله جيداً، يتم عمل التقشير مرة واحدة شهرياً، وإن كانت بشرتك حساسة تجنب وضعه لمدة طويلة حتى لا يتسبب في تهيجها.

الخوخ:

يعتبر أفضل مرطب للوجه، وللحصول على بشرة لينة وناعمة فيجب خلط حبة واحدة من الخوخ مع اللبن الرائب وإضافة بعض القطرات من ماء الورد، يتم وضع الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة بعدها يُشطَف الوجه بالماء الفاتر.

الأفوكادو:

علاج ممتاز لتقليل الإنتفاخ والإحمرار حول العين وذلك بوضع شريحة من ثمرة الأفوكادو تحت العين لمدة 20 دقيقة.

وللحصول على نتائج مثالية لأصحاب البشرة الدهنية يمكن عمل قناع للبشرة من خلط نصف حبة أفوكادو مهروسة مع بياض البيض وملعقة شاي من عصير الليمون يتم وضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة ومن ثم شطفه جيداً.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design