لماذا يفضل الأطباء أجهزة فينو؟

لماذا يفضل الأطباء أجهزة فينو؟

المبدع 11 نوفمبر, 2017 التعليقات على لماذا يفضل الأطباء أجهزة فينو؟ مغلقة اخبار عالمية 121 مشاهدات

.ترجمة وتحرير: شركة المبدع العلمي

يوجد العديد من الخبراء المشهورين الذين يعملون في مجال السونار الطبي، والذين تابعوا مشوار فينو منذ بداية التأسيس وحتى وصوله لما هو عليه اليوم. لقد كانوا شاهدين على تطور هذا المنتج الفعَّال.

يقول الدكتور “ليو تشنغ” رئيس شعبة السونار في مستشفى شينتشياو التي تنتسب إلى الجامعة الطبية العسكرية الثالثة “لقد عملت في مجال السونار لعقود كثيرة، ورأيت العديد من أجهزة السونار المتطورة، إلا أن سونار فينو كان الأفضل من بينهم”.

وأضاف تشنغ “أن فينو بمواصفاته العالية يُعد عملاً عظيماً من خلال تصويره الثنائي الأبعاد، لون تدفق الدم والتصوير العالي التباين”.

وذكرت الدكتورة “تيان جياوى” مديرة قسم السونار في مركز التصوير الطبي التابع لجامعة هاربين الطبية في الصين: “أن الأداء التصويري لجهاز فينو شيئاً مذهلاً، وبالإضافة إلى التصوير الواضح فإن دقة صورة السونار عالية جداً، حيث نستطيع تشخيص الإصابات المرضية بسهولة، كما أن ألوان صورة السونار توضح كل شيء بشكلٍ لا يُصدق حتى الشرايين والأوعية الدموية الدقيقة داخل الغدد”.

وتابعت جياوي “أحب اختيار “الملاحظة السريعة” في جهاز فينو، لأني أستطيع كتابة أي ملاحظة على الصورة ولا حاجة للكتابة باليد”.

وأعربت الدكتورة “وو تشانغ جون” البروفيسورة في جامعة هاربين الطبية عن صدمتها عند استخدام فينو فقالت “صدمت بهذا المنتج حيث إنه ممتاز جداً وسريع في التشخيص السريري المتعلقة ببحوثنا العلمية، أن لدينا الكثير من المرضى لذا فإن الوقت مهم بالنسبة لنا، لذلك فإن نوصي بفينو لأنه يستحق”.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design