دعوات في بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال

دعوات في بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال

المبدع 14 يناير, 2018 التعليقات على دعوات في بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال مغلقة اخبار عالمية 2143 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

حذر أطباء الأسنان في بريطانيا، من ما وصفوه بـ”أزمة تسوس الأسنان لدى الأطفال”، حيث زادت عمليات الخلع بينهم بدرجة كبيرة بلغت أرقاما قياسية.

وأظهرت أحدث الأرقام أن جراحي الخدمة الصحية الوطنية في بريطانيا، أزالوا ضعف عدد الأسنان من الأطفال والمراهقين تحت سن 18 عاما في انجلترا وهو رقم قياسى بلغ 42 ألفا و911 فى 2016 – 2017، بمعدل 170 مرة يوميا، ويزيد هذا الرقم بنسبة الخمس تقريبا (17%) عما تم تسجيله فى عام 2012- 2013.

ودعا خبراء طب الأسنان، إلى اتخاذ إجراء حاسم من قبل المسئولين فيما يتعلق بصحة الفم بالنسبة للأطفال مع ضمان تقليل النسبة المفرطة من الحلوى والسكريات التى يتناولونها، داعين أولياء الأمور إلى تشجيع أطفالهم لغسل أسنانهم مرتين يوميا بمعجون يحتوي على الفلورايد ومعاودة طبيب الأسنان.

ودعا أحد الخبراء وفقاً لموقع صحيفة “الجارديان” البريطانية إلى ضرورة منع إعلانات التليفزيون عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكر والملح قبل التاسعة مساء ووقف محلات الوجبات السريعة من أن تفتح بالقرب من المدارس والكليات.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design