اضرار الترامادول عديدة منها الإدمان وفقدان الشهية

اضرار الترامادول عديدة منها الإدمان وفقدان الشهية

المبدع 02 أبريل, 2018 التعليقات على اضرار الترامادول عديدة منها الإدمان وفقدان الشهية مغلقة اخبار عالمية 297 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

الترامادول هو مسكن أفيوني اصطناعي، يستخدم طبياً مسكن للآلام، التي تحدث بعد إجراء العمليات الجراحية أو في الحالات المزمنة مثل التهاب المفاصل، ويستخدم تحت إشراف طبيب، ولكن البعض يستخدمه لمدة طويلة دون الحاجة له، مما يتسبب في إدمانه وأضرار صحية مختلفة بالجسم، والتي ذكرها الموقع الأمريكي “drugabuse“.

متى يصبح المريض مدمنا للترامادول؟

يتحول الترامادول من مسكن للآلام إلى الإدمان، عند استخدامه لفترة طويلة وبشكل عشوائي دون الرجوع لطبيب، بالإضافة إلى تناوله بجانب مواد أخرى مثل الكحول أو المهدئات أو المسكنات.

ونتيجة لما سبق يتحول لمريض لمدمن، وتظهر عليه بعض الأعراض، مثل :

– البحث  دائماً عن حبوب الترامادول.

– الإفراط في استخدامه .

–  صعوبة العمل دون تناول حبوب الترامادول.

لآثار الجانبية لاستخدام الترامادول :

يعمل الترامادول بجسم الإنسان عن طريق تعديل معالجة إشارات الألم التي تنتقل بين الأعصاب والدماغ، ومع ذلك فإن لديها عدة أهداف مختلفة في الجهاز العصبي، بهدف تخفيف الألم، وفي بعض الأحيان، يسبب تغيير المزاج.

ويعتبر تأثير الترامادول أقل فاعلية بكثير من أنواع المخدرات الأخرى التي يتم تعاطيها بشكل شائع، لذلك كان يعتقد أنه بديل آمن لمسكنات الألم الأخرى مثل المورفين.

 وعندما يتم تناول حبوب الترامادول عن طريق الفم ، يتم تحويل الترامادول إلى مركب آخر يسمى O-desmethyrtlamadol ، وهو منشط قوي لمستقبلات الأفيون أكثر بكثير من ترامادول نفسه، ونتيجة لذلك ، ويمكن للمستخدمين الحصول على نسبة عالية من ترامادول .

ويعمل الترامادول على رفع مستويات الدماغ من الناقلات العصبية السيروتونين والنورادرينالين ، على غرار العقاقير المضادة للاكتئاب.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design