استخدم الطب البديل لغزارة الشعر ونعومته

استخدم الطب البديل لغزارة الشعر ونعومته

المبدع 01 أغسطس, 2018 لا تعليقات رشاقة وتجميل 1636 مشاهدات

.#ِشركة_المبدع_العلمي

الشعر هو زينة الإنسان أي كان رجل او امرأة، ربما يزيد الاعتناء به لدى السيدات ولكن القاعدة العامة في الجاذبية هي الشعر على أي حال، لذلك يكون فقدانه أمرا يستدعي القلق، ولعل بعض العوامل الشائعة التي تسهم في تخفيف الشعر هي الإجهاد الجسدي أو العاطفي المفرط، والاختلالات الهرمونية، ونقص التغذية، والتلوث، والحساسية، واستخدام منتجات العناية بالشعر الخاطئة، وسوء العناية بالشعر، والوراثة، لذلك نقدم لك بعض أساليب الطب البديل لغزارة الشعر ونعومته، وفقا لما ذكره موقع “homeremedies” الطبي.
سر استخدام البيض هو البروتين، فإنه ضروري للاستمتاع بشعر أقوى وأكثف، ويمكنك القيام بذلك من خلال:
خذ واحدة أو اثنين من البيض اعتمادا على طول شعرك، وافرده على الشعر الرطب واتركه لمدة 30 دقيقة، اغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو، ويمكنك استخدام هذا العلاج البروتيني مرة أو مرتين في الأسبوع.

استخدم الطب البديل لغزارة الشعر بزيت الزيتون

زيت الزيتون سيضيف الغزارة لشعرك، بالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد على تنعيم شعرك، فقم بتدليك شعرك وفروة رأسك بزيت الزيتون الدافئ واتركه لمدة لا تقل عن 30 إلى 45 دقيقة، ثم شطفها جيدا وغسل شعرك باستخدام شامبو خفيف. 
كما يمكنك أيضًا ترك الزيت على شعرك طوال الليل ثم تضع الشامبو على شعرك في صباح اليوم التالي، وهناك خيار آخر هو خلط زيت الزيتون مع بعض العسل وتطبيق الخليط على شعرك، مع تركه لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اغسل شعرك، وفي كلا الحالتان يمكنك إجراء ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع.

استخدم الطب البديل لغزارة الشعر ببذور الحلبة

يمكن أيضا استخدام بذور الحلبة لمنع تساقط الشعر والتمتع بنمو أفضل للشعر، وذلك من خلال نقع ملعقتين أو ثلاث ملاعق من بذور الحلبة في الماء لمدة 8 إلى 10 ساعات، وطحن البذور المنقوعة لصنع معجون ناعم، ويمكنك أيضا خلط ملعقتين من حليب جوز الهند في ذلك، ثم ضع العجينة على شعرك وفروة رأسك واتركها لمدة 30 دقيقة قبل غسل شعرك بالماء الفاتر. 
وعند القيام به أسبوعياً على أساس منتظم، يمنع هذا العلاج جفاف فروة الرأس ويساعدك على الاستمتاع بشعر أكثر كثافة، وهناك خيار آخر وهو استخدام المياه التي نقعت فيها بذور الحلبة وشطف الشعر بها، هذا سوف يشجع نمو الشعر ويساعدك على التخلص من القشرة، فاستخدمه مرة أو مرتين في الأسبوع.

استخدم الطب البديل لغزارة الشعر بزيت الخروع

تدليك فروة رأسك بانتظام باستخدام زيت الخروع هو أحد أسهل الطرق للحصول على شعر أكثر كثافة بشكل طبيعي، وذلك بسبب لزوجته العالية، فإنه يغطي الشعر بشكل جيد ويحمي من تساقط الشعر، بالإضافة إلى كونه غنى بفيتامين E والأحماض الدهنية ، فإنها تعزز نمو الشعر.
فيجب تسخين خليط من أجزاء متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند، ثم ضعه على رأسك وفروة رأسك مع التدليك في حركات دائرية، ومشط شعرك لتوزيع الزيت في جميع أنحاء شعرك وإزالة التشابك.
غط شعرك بمنشفة مبللة بماء دافئ، واتركه لمدة ساعة على الأقل ثم ضع شامبو لغسل الشعر، واتبع هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع للاستمتاع بالشعر اللامع والسميك.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design