الخمول لمدة أسبوعين فقط يرفع الإصابة بالسكر لدى كبار السن

الخمول لمدة أسبوعين فقط يرفع الإصابة بالسكر لدى كبار السن

المبدع 09 أغسطس, 2018 التعليقات على الخمول لمدة أسبوعين فقط يرفع الإصابة بالسكر لدى كبار السن مغلقة اخبار عالمية 1244 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

توصلت دراسة جديدة أشرف عليها باحثون كنديون إلى أن فترة قصيرة من الخمول يمكن أن ترفع السكر لدى كبار السن المعرضين لخطر الإصابة بمرض السكر في الدم.

وبالنسبة للدراسة ، طُلب من المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من السكري المسبق تقليل خطواتهم اليومية إلى ما لا يزيد عن 1000 في اليوم لمدة أسبوعين.

وأدت هذه الفترة القصيرة من النشاط المتدني إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم وتسارع ظهور السكري من النوع الثاني ، ولم يتعاف بعض المرضى بشكل كامل حتى بعد استئناف النشاط الطبيعي ، وفقاً للدراسة الكندية.

وقال الباحث الرئيسي “كريس ماكجلوري”، أستاذ في قسم علم الحركة في جامعة ماكماستر بأونتاريو، “توقعنا أن يصبح المشاركون في الدراسة مصابين بالسكري، لكننا فوجئنا برؤيتهم أنهم لم يعودوا إلى حالتهم الصحية عندما عادوا إلى النشاط الطبيعي”.

وتشير النتائج إلى أن كبار السن الذين يصبحون غير نشطين بسبب المرض أو الراحة في الفراش أو الاستشفاء أكثر عرضة للمعاناة من الآثار الضارة للخمول.

وهناك أكثر من 84 مليون أمريكي مصابون بمرض السكري ، وأكثر من 30 مليون معرضين للمرض ، وفقاً للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design