6 أطعمة للتغلب على الحساسية فى فصل الشتاء .. منها البطاطا والتفاح

6 أطعمة للتغلب على الحساسية فى فصل الشتاء .. منها البطاطا والتفاح

Al-Mubdaa Scientific 12 نوفمبر, 2016 التعليقات على 6 أطعمة للتغلب على الحساسية فى فصل الشتاء .. منها البطاطا والتفاح مغلقة الطب البديل 1668 مشاهدات

6 أطعمة للتغلب على الحساسية فى فصل الشتاء.. منها البطاطا والتفاح

6 أطعمة للتغلب على الحساسية فى فصل الشتاء.. منها البطاطا والتفاح

قدم تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى” 6 طرق طبيعية تساعد فى منع أمراض الحساسية الشائعة خلال فصل الشتاء، وتشمل هذه الطرق الآتى:

1.الثوم:

من المعروف منذ العصور القديمة أنه واحد من أفضل الأطعمة المضادة للحساسية، لأنه غنى بخصائص مضادة للأكسدة ويساعد على تعزيز المناعة، وذلك من خلال إضافة فصوص من الثوم فى الطعام اليومى.

2.الكركم:

يحتوى على عنصر الكركمين الطبيعى المضاد للأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، وإضافته يوميًا على النظام الغذائى اليومى يساعد فى الوقاية من الحساسية.

3.الزنجبيل:

غنى بخصائص مضادة للأكسدة والالتهابات، التى تكون من أفضل الخصائص المضادة للحساسية.

4.التفاح:

يحتوى على مكونات معروفة تسمى كيرسيتين التى تساعد فى تعزيز المناعة، وبالتالى تحد من الحساسية، وتناول تفاحة واحدة يوميًا تحافظ على البقاء بعيدًا عن المواد المثيرة للحساسية.

5.البطاطا الحلوة:

غنية بالبوتاسيوم وفيتامين ب6 و بيتاكاروتين، كما تساعد فى تعزيز مستوى المناعة وهذا بدوره يقى من أنواع مختلفة من الحساسية.

6.الليمون:

غنى بفيتامين سى، الذى يساعد فى  تعزيز المناعة ومحاربة الحساسية التى تؤثر على الجسم، كما أنه أفضل طريقة هو شرب عصير الليمون يوميًا.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design