استشارى طب نفسي : ترامب سيحارب الإرهاب بشراسة

استشارى طب نفسي : ترامب سيحارب الإرهاب بشراسة

Al-Mubdaa Scientific 12 نوفمبر, 2016 التعليقات على استشارى طب نفسي : ترامب سيحارب الإرهاب بشراسة مغلقة اخبار عالمية 231 مشاهدات

بعد انتخابه رئيسا لأمريكا..طبيب نفسى: ترامب سيحارب الإرهاب بشراسة

بعد انتخابه رئيسا لأمريكا..طبيب نفسى: ترامب سيحارب الإرهاب بشراسة

بعد فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية، فيما يعد مفاجأة تبرز أهمية التحليل النفسى وتنامت المتابعات التى تنهج نهج تفسير فوز المرشح الجمهورى “دونالد ترامب”، باعتباره لم يكن متوقعا إذ كانت الكفة تميل نحو منافسته “هيلارى كلينتون”.

وفى هذا السياق، فسر الدكتور إبراهيم مجدى حسين استشارى الطب النفسى التحليل السلوكى لشخصية دونالد ترامب بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى نقاط ضمن الآتى:

1. سيترتب على ذلك اتخاذ قرارات عنيفة وقوية وسيكون أقل ميلا للنقاش مع المحيطين به.

2.سيكون أشرس فى مواجهاته مع الإرهاب، حيث ستصبح أشرس حرب تقودها أمريكا مع الإرهاب فى عصر ترامب.

4.سيكون حليفا قويا لأصدقائه، ويهتم كثيرا بأن يكون مع الأقوياء، ويترتب على ذلك توقع وشيك بتحالفه مع فلاديمير بوتين الرئيس الحالى لروسيا، لأن روسيا تعد حليفا قويا، بالإضافة إلى أن روسيا قامت بدعمه إعلاميا.

5. سينفذ كل ما قاله بقوة، وأمريكا ستكون دولة مختلفة فى عصر ترامب، من حيث القوة وعدم وجود المرونة، فنوعية شخصية ترامب أنه لا يقدم تنازلات نهائيا، كما أنه سيكون حريصا على أن يظل الأقوى مع أى دولة.

 6.دونالد ترامب لن يكون متسامحا مع هيلارى كلينتون، وسوف يترتب على ذلك صراعات كبيرة بين الحزب الجمهورى والديمقراطى، وسيكون رجاله أغلبهم من الحزب الجمهورى وسيتجاهل هيلارى كلينتون ومن الممكن أن يتخذ معها إجراء غير متوقع.

7.سيكون أكثر زهوا وانتصارا بالفوز الذى حققه، ولن يهتم بالنقد الإعلامى تماما وسيتجاهل كل من ينتقده إعلاميا.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design