ديلي ميل : فطام الرضع قبل بلوغهم السنة الأولى يصيبهم بالسمنة

ديلي ميل : فطام الرضع قبل بلوغهم السنة الأولى يصيبهم بالسمنة

Al-Mubdaa Scientific 15 نوفمبر, 2016 التعليقات على ديلي ميل : فطام الرضع قبل بلوغهم السنة الأولى يصيبهم بالسمنة مغلقة اخبار عالمية 209 مشاهدات

“ديلى ميل”: فطام الرضع قبل بلوغهم السنة الأولى يصيبهم بالسمنة

"ديلى ميل": فطام الرضع قبل بلوغهم السنة الأولى يصيبهم بالسمنة

حذر فريق من الباحثون من ارتفاع أعداد الأطفال الذين يعانون من السمنة المفرطة حتى قبل أن يصلوا إلى عامهم الأول بسبب فطام الأطفال مبكرًا.

.ووفقًا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أوضح الباحثون أن المشكلة تنبع من الأمهات اللواتى يفطمن أطفالهن من حليب الثدي قريبًا جدًا، ويعطوهم الأطعمة المهروسة والوجبات السريعة بدلا من ذلك.

وأظهرت أرقام العام الماضي أن هناك أكثر من 1400 من الأطفال حديثي الولادة يعانون من السمنة المفرطة في المملكة المتحدة منذ عام 2011، ولكن عدد من المستشفيات تستلم الآن ما يسمى بـ”أطفال السومو” الذين يرتفع وزنهم جدًا.

وفي معرض حديثه عن هذه الأرقام، قال الدكتور “ديفيد هاسلام”، الممارس العام المتخصص في السمنة ورئيس المنتدى الوطني للبدانة، إن المشكلة تكمن فى الأمهات اللائى يفطمن أولادهن قبل بلوغ عامهم الأول، وبالتالى ترتفع نسبة الدهون فى الجسم.

وينصح الأطباء كل الأمهات بعدم فطم الرضع عن لبن الثدى بما لا يقل عن ستة أشهر من العمر، وعدم إعطاء الأطعمة المهروسة قبل تلك الفترة التى تنتهي في المستشفى مع المشاكل الصحية.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design