دراسة علمية: الأطفال فى الحضانة تتطور أسرع من المنزل بنسبة 10%

دراسة علمية: الأطفال فى الحضانة تتطور أسرع من المنزل بنسبة 10%

Al-Mubdaa Scientific 17 نوفمبر, 2016 التعليقات على دراسة علمية: الأطفال فى الحضانة تتطور أسرع من المنزل بنسبة 10% مغلقة اخبار عالمية 1522 مشاهدات

أحدث الأبحاث: الأطفال فى الحضانة تتطور أسرع من المنزل بنسبة 10%

أحدث الأبحاث: الأطفال فى الحضانة تتطور أسرع من المنزل بنسبة 10%

نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، حيث أفادت أن أطفال الأمهات العاملات تتطور أسرع من أولئك الذين يبقون فى المنزل.

.وأوضح الباحثون فى الدراسة المنشورة مؤخراً عبر موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن الذهاب إلى الحضانة أو قضاء الوقت مع الأجداد يحسن المهارات اليومية مثل الكلام والتفاعل الاجتماعى والمهام مثل ارتداء الملابس بمفرده.

فى المقابل، وجد الباحثون أن أولئك الأمهات الذين بقوا فى الداخل كانت أولادهن أقل تقدماً، وفقاً لعلماء من جامعة أكسفورد وكلية لندن للاقتصاد.

ووجد الباحثون أيضاً أن الأطفال الذين يجلسون بالمنزل يعانون من انخفاض المهارات اليومية والاجتماعية بمعدل 5% بالمقارنة بالأطفال الذين يذهبون إلى الحضانة.

وفى الوقت نفسه وجد الباحثون أن الحضانة لها أثر إيجابى بمعدل 10% على مهارات الحياة اليومية، فى حين أدى قضاء المزيد من الوقت مع الأجداد لدفعة 5% فى الحديث، و10% فى المهارات الاجتماعية.

وأضاف الباحثون أنه من المهم انخراط الطفل فى الأنشطة التفاعلية وهذا هو دور الحضانة والقراءة وزيارة العائلة لتحسين قدرات الطفل على الكلام.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design