استخدامات صحية اخرى لمعجون الاسنان .. ابرزها حب الشباب

استخدامات صحية اخرى لمعجون الاسنان .. ابرزها حب الشباب

Al-Mubdaa Scientific 26 نوفمبر, 2016 التعليقات على استخدامات صحية اخرى لمعجون الاسنان .. ابرزها حب الشباب مغلقة تقارير طبية 1485 مشاهدات

4 استخدامات “غير معروفة” لمعجون الأسنان.. تعرف عليها

4 استخدامات "غير معروفة" لمعجون الأسنان.. تعرف عليها

معجون الأسنان نستخدمه يوميا لأسناننا، لكن هل فكرنا فى استخدامات أخرى له تفيدنا فى حياتنا اليومية بدون الحاجة لبعض الأشياء الأخرى الذى يغنينا عنها.

.وقد نشر موقع “top 10 home remedies” استخدامات أخرى مفيدة لنا غير غسيل الأسنان، وهى:

– علاج حب الشباب..

معجون الأسنان الأبيض يساعدك على إزالة حب الشباب وآثاره من الوجه تنظيف وجهك ومن ثم وضع بعض منه على مكان الحبوب وتركه للصباح وغسله. فأنه يساعد على تجفيفها و تسريع عملية الشفاء. إذا كانت لديك حساسية منه فلا تتركه حتى الصباح.

– الحروق:

إذا حدث لك فى المنزل حروق طفيفة عليك غسيل المنطقة المصابة بالماء البارد ومن ثم يمكنك وضع طبقة رقيقة على مكان الحرق لتهدئته ويمنع انسداد المسام فى منطقة الحرق و تركه حتى يجف و تكرار العملية إذا لزم الأمر.

–  لدغات الحشرات :

تسبب لدغات الحشرات الاحمرار على الفور ، التورم ، ألم ، حكة والتهابات فى المنطقة المصابة ووضع طبقة من معجون الأسنان الأبيض على مكان الإصابة يساعد فى تخفيف الألم والاحمرار.

– تبيض الاظافر:

استخدام معجون الأسنان بشكل منتظم على الاظافر يساعد على إزالة البقع الصفراء الخفيفة من الأظافر، حيث توضع طبقة من معجون الأسنان وتترك لمدة من 15-5 دقائق باستخدام فرشاة أسنان لينة وتفرك بها الأظافر وتكرر العملية 3-2 مرات فى الأسبوع.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design