تقرير يكشف العادات الغذائية وأسلوب الحياة حسب كل فصيلة دم

تقرير يكشف العادات الغذائية وأسلوب الحياة حسب كل فصيلة دم

Al-Mubdaa Scientific 24 ديسمبر, 2016 لا تعليقات تقارير طبية 1687 مشاهدات

تقرير يكشف العادات الغذائية وأسلوب الحياة حسب كل فصيلة دم تعرف عليها

 

تقرير يكشف العادات الغذائية وأسلوب الحياة حسب كل فصيلة دم تعرف عليها

كشف تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى” 3 حقائق مثيرة للدهشة حول فصائل الدم المختلفة، حيث أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص يجب أن يتبعوا أسلوب حياة وعادات مختلفة حسب فصيلة الدم المختلفة.

وكما جاء فى التقرير هناك بعض الحقائق غير العادية حول فصائل الدم المختلفة، وتتضمن الآتى:

1. التغذية:

فعندما يتعلق الأمر بالتغذية، فهناك فصائل دم لها أنواع معينة من التغذية الجيدة لها، على سبيل المثال الأشخاص الذين يتمتعون بفصيلة الدم A يجب أن يستهلكوا الكثير من اللحوم الحمراء، أما أصحاب فصيلة الدم O يجب عليهم تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين، وإذا كانت الشخص لدية فصيلة ABيستهلكون المزيد من المأكولات البحرية، وفصيلة الدم BB يجب أن يستهلكوا اللحوم الخالية من الدهون .

2. الحمل:

على سبيل المثال، هناك العديد من الاستطلاعات أن النساء صاحبات فصيلة الدم AB أجسادهن تنتج الهرمون المنشط لتجويف المبيض بنسبة أقل، مما يجعلهن أكثر قدرة على الحمل بسهولة أكبر من النساء صاحبات فصائل الدم الأخرى.

3. مشاكل الوزن:

وجد أن الأشخاص الذين يعانون من فصائل الدم المختلفة لديهم تغيرات مختلفة، عندما يتعلق الأمر بمشاكل الوزن سواء فقدان أو زيادة بالوزن.

وأظهرت الدراسات والأبحاث حول مشاكل زيادة الوزن أن الأشخاص أصحاب فصيلة الدم O أكثر عرضة لتطوير الدهون فى منطقة البطن بالمقارنة مع أنواع الدم الأخرى، كما أن الأشخاص الذين يعانون من فصيلة الدم A لديهم فرصة أكبر لدهون البطن.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design