تعرف على المشاكل الصحية ونوع الرياضة والتغذية المناسبة لكل فصيلة دم

تعرف على المشاكل الصحية ونوع الرياضة والتغذية المناسبة لكل فصيلة دم

Al-Mubdaa Scientific 14 يناير, 2017 التعليقات على تعرف على المشاكل الصحية ونوع الرياضة والتغذية المناسبة لكل فصيلة دم مغلقة تقارير طبية 768 مشاهدات

تعرف على المشاكل الصحية ونوع الرياضة والتغذية المناسبة لكل فصيلة دم

تعرف على المشاكل الصحية ونوع الرياضة والتغذية المناسبة لكل فصيلة دم

تحديد فصيلة الدم لكل شخص ليس مهما فقط عند إجراء العمليات الجراحية ونقل الدم وحالات الطوارئ، وإنما مهم أيضا فى جميع تفاصيل الحياة، حتى أن لكل فصيلة دم احتياجات خاصة فى الحياة اليومية، هذا ما جاء فى تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى”.

ووفقا للتقرير فإن كل فصيلة دم تأتى مع مجموعة مختلفة من الاحتياجات والشروط ونمط حياة يناسبها، حتى يحافظ الشخص على صحته بشكل أفضل.

النظام الغذائى لكل فصيلة..

فبالنسبة للنظام الغذائى فكل فصيلة من الدم لها نوع خاص من الطعام الذى يستفيد منه الجسم بشكل أفضل على سبيل المثال..

– إذا كانت فصيلة الدم A فالخضروات من أكثر الأشياء المهمة لصحة هذه الفصيلة وليس اللحوم.

– إذا كانت الفصيلة O فيحتاج الشخص إلى تناول الأسماك واللحوم، لأن الجسم لهذه الفصيلة يحتاج لمزيد من البروتين.

– نوع الدم B يحتاجون لتناول اللحوم الحمراء وتجنب أنواع أخرى من اللحوم.

-فصيلة AB تحتاج إلى تناول المأكولات البحرية واللحوم الخالية من الدهون.

رد الفعل حسب الفصيلة..

كما جاء فى التقرير، بالنسبة لرد الفعل، هناك أشخاص من مجموعات لبعض فصائل الدم أكثر عرضة للتوتر بشكل سريع من غيرها، على سبيل المثال أصحاب فصيلة الدم O، فإذا كنت تعرف فصيلة الدم الخاصة بك يمكنك أن تجد وسيلة أفضل للاسترخاء وتجنب الإجهاد .

المشاكل الصحية  والصفات الشخصية..

حسب التقرير أن كل دم فصيلة تكون  عرضة لمشاكل صحية معينة، فإذا كنت تعلم فصيلة دمك ستكون قادرا على تجنب الظروف الصحية التى تكون معرض لها، أما بالنسبة للصفات الشخصية لكل فصيلة دم، على سبيل المثال أصحاب الفصيلة A يكونوا مسالمين ويحبون الفن، وفصيلة الدم Oيكون الشخص اجتماعى وواثق من نفسه ومبدع، والأشخاص أصحاب فصيلة الدم Bيكونوا أقوياء ومستقلين، أما بالنسبة لأصحاب ABيكونوا خجولين وذو ثقة لتحمل المسئولية.

السمنة..

وذكر التقرير أن الإصابة بالسمنة بعض فصائل الدم تتراكم بها  الدهون فى البطن بشكل أسرع من غيرها، على سبيل المثال، فصيلةO من أسرع الأنواع التى تتراكم بها الدهون فى البطن.

نوع الرياضة..

أما بالنسبة لاختيار نوع الرياضة نوع الرياضة المناسب لفصيلة الدم،يمكن للأشخاص من فصيلة الدم Bاختيار فنون الدفاع عن النفس أو التنس أو الأنشطة التى بها تحدى، أما الفصيلة Aيمكنهم اختيار رياضة الاسترخاء مثل اليوجا، وفى حالة التعرض للطوارئ إذا كنت تعرف فصيلة دمك سيتم إعطاؤك العلاج أسرع حتى  لا يحتاج الطبيب قضاء بعض الوقت لتحديد فئة دمك.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design