صحة ديالى تعلن عن تطوير خدمات طب الاسنان

صحة ديالى تعلن عن تطوير خدمات طب الاسنان

المبدع العلمي 01 أكتوبر, 2016 التعليقات على صحة ديالى تعلن عن تطوير خدمات طب الاسنان مغلقة اخبار العراق 2627 مشاهدات

  • صحة ديالى تعلن عن تطوير خدمات طب الاسنان في المركز التخصصي الثاني ببعقوبة , أعلنت دائرة صحة ديالى , عن تطوير خدمات طب الاسنان في المركز التخصصي الثاني لطب الاسنان في بعقوبة ،مشيرةً الى مواكبتها التطورات العالمية في هذا المجال .
    وأوضح مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في تصريح لـ (المركز الاعلامي ) ان ” المركز التخصصي الثاني لطب الاسنان في بعقوبة يقدم خدمات طبية متطورة في مجال طب الاسنان لجميع الشرائح المجتمعية من اجل تخفيف العبء المادي عن كاهلهم نتيجة لارتفاع اسعار خدمات الطبية للأسنان في العيادات الخاصة بالأطباء “.
    واضاف العزاوي “ان المركز التخصصي لطب الاسنان يحظى برعاية واهتمام من قبل مدير عام صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي ، حيث شهد اجراء عدة عمليات تكللت بالنجاح “، مشيرا الى “ان فريق طبي قام بأجراء عملية جراحية لمريضة تبلغ من العمر 56 عاما وذلك برفع ( تليف حميد ) من الفك العلوي”.
    واوضح العزاوي ” ، ان” الفريق الطبي الذي قام بأجراء العملية تمثل بأخصائي جراحة الفم والوجه والفكين الدكتور علي نهاد والدكتورة حنين ستار والدكتور محمد قاسم والدكتور علي منشد “.
    واكد مدير اعلام صحة ديالى “ان جميع المراكز التخصصية لطب الاسنان تواكب التطورات العالمية في مجال الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، فيما تم تجهيزها بأحدث الاجهزة الطبية المتطورة ذات المناشيء العالمية “.

 

صحة-ديالى-اسنان طب-اسنان

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design