مستشار الصحة في فرنسا يكشف أسرار تمتع الفرنسيات بالصحة والجمال والرشاقة

مستشار الصحة في فرنسا يكشف أسرار تمتع الفرنسيات بالصحة والجمال والرشاقة

Al-Mubdaa Scientific 24 يناير, 2017 التعليقات على مستشار الصحة في فرنسا يكشف أسرار تمتع الفرنسيات بالصحة والجمال والرشاقة مغلقة رشاقة وتجميل 716 مشاهدات

طبيب يكشف أسرار تمتع الفرنسيات بالصحة والجمال والرشاقة

 

طبيب يكشف أسرار تمتع الفرنسيات بالصحة والجمال والرشاقة

من الشائع  أن المرأة الفرنسية تتمتع بصحة جيدة وجسم مثالى يضرب به المثل، ويرغب الكثير من السيدات أن يتمتعن بجمال المرأة الفرنسية، فهذا ليس من فراغ، لأن هناك عددا من العوامل الصحية وراء تمتع المرأة الفرنسية بالجمال والرشاقة .

.وفى هذا الصدد كشف الطبيب  Michel Cymes مستشار الصحة بفرنسا، عددا من الأسباب الصحية وراء تمتع المرأة الفرنسية بصحتها وجمالها ورشاقتها  فى جميع العصور، وتتضمن الآتى:

1.  شراء نظارات الشمس غالية الثمن:

فإذا كنتِ لا تحمين عينيك من آشعة الشمس، فقد  تسرع من الإصابة ببعض الأمراض مثل إعتام عدسة العين أو الضمور البقعى، لذا عند شراء نظارة جديدة يجب التأكد من بعض النصائح منها، أن تكون العدسات مصنوعة من البولى أو البلاستيك CR-39، ويجب أن تكون هناك علامة عليها، وفقا للمعايير الأوروبية وللحماية من آشعة فوق البنفسجية.

2.تناول الثوم:

الشعب الفرنسى يتناول كميات كبيرة من الثوم، وهو يتمتع بمضادات الأكسدة ويعمل على حماية الخلايا من الجذور الحرة التى تسرع من عملية الشيخوخة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمنع السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدى والبروستاتا.

3.الحفاظ على الثلاجة نظيفة بشكل دائم:

الثلاجة بيئة جيدة لنمو الفيروسات والبكتيريا الضارة ، وإذا كنتِ لا تحرصين على نظافتها فتكون أرضا خصبة للميكروبات الضارة والعفن والبكتيريا والإكولاى والسالمونيلا، من الضرورى غسل الثلاجة على الأقل مرتين فى الشهر، فبدلا من المنظفات الكيمائية من الأفضل استخدام إسفنجة مبللة بالخل .

4. تدليك الجلد والوجه وخاصة حول الرقبة بكريم مرطب:

فهذه من العادات اليومية التى تحرص عليها المرأة الفرنسية تدليك الوجه والرقبة لمدة خمس دقائق يوميا باليدين لتحفيز إنتاج الكولاجين الذى يمنع ترهل الجلد، كما أن الفرنسيات لا تتعرضن كثيرا لآشعة الشمس، وتضعن العطور على الملابس وليس الجلد.

5.اتباع أسلوب صحى فى تناول الطعام:

ويكون ذلك من خلال تحديد جدول لتناول الطعام، وتناوله بهدوء بعيدا عن مشاهدة التليفزيون، لأنه يجعل الشخص يأكل كثيرا وسريعا ولا يمضغ بشكل جيد.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design