تقرير صادم يؤكد أن السمنة والسرطان من الأمراض المعدية

تقرير صادم يؤكد أن السمنة والسرطان من الأمراض المعدية

Al-Mubdaa Scientific 04 فبراير, 2017 لا تعليقات اخبار عالمية 206 مشاهدات

موقع هندى ينشر تقريرا صادما يؤكد أن السمنة والسرطان من الأمراض المعدية

 

موقع هندى ينشر تقريرا صادما يؤكد أن السمنة والسرطان من الأمراض المعدية
لحماية نفسك من الأمراض المعدية تحاول بكل الوسائل الممكنة البقاء بعيدا عن الأشخاص الذين يعانون منها أو تتجنبهم، لكن هناك عدد من الأمراض ليس لديك أى فكرة بأنها معدية.

وفى هذا السياق كشف تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى”، عن عدد من الأمراض التى تكون معدية والكثير من الأشخاص ليس لديهم أى دراية عنها، وتشمل الآتى:

1.  أمراض الفم :

إذا كان شريك حياتك يعانى من نوع معين من الأمراض بالفم، فيمكن أن ينتهى الأمر أن تنتقل لك العدوى بنفس الشىء، لأن من الممكن أن تنتقل بكتيريا الفم المسببة لتسوس الأسنان والتهاب اللثة من شخص لآخر بالنسبة للأشخاص الذين يكونون على ارتباط وثيق.

2.  السرطان:

فيروس الورم الحليمى البشرى يمكن أن ينتشر عن طريق الاتصال الجنسى، وفى نهاية الأمر فيروس الورم الحليمى قد يكون المسئول عن الإصابة بأنواع معينة من السرطانات منها الحنجرة والفم وعنق الرحم والقضيب والشرج.

3.  السمنة:

لأول مرة تعلم أن السمنة مرض معدٍ هذا ما وجده الباحثون أن هناك فيروسا مرتبطا بالدهون فى جسم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، ومن المفترض أنه المسئول عن السمنة.

4.  الحمى القرمزية:

من الأمراض المعدية عند الإصابة بها  قد يصاحبها طفح جلدى ناتج عن السموم التى تنتجها نفس البكتيريا المسببة لالتهاب الحلق، فينتج الطفح الجلدى الذى يستمر عادة لمدة أسبوع تقريبا جنبا إلى جنب مع الحمى والتهاب الحلق، وعادة يتم تحديد الإصابة بها من خلال الحلق، وتستخدم المضادات الحيوية فى علاجها.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design