مخترع الفياجرا يبتكر بخاخ لعلاج سرعة القذف

مخترع الفياجرا يبتكر بخاخ لعلاج سرعة القذف

Al-Mubdaa Scientific 03 مارس, 2017 لا تعليقات اخبار عالمية 2247 مشاهدات

مخترع الفياجرا يبتكر سبراى لعلاج سرعة القذف

 

مخترع الفياجرا يبتكر سبراى لعلاج سرعة القذف

أحدثت الحبة الزرقاء ثورة للملايين من العلاقات في جميع أنحاء العالم، والآن الرجل الذي ساعد في ابتكار عقار الفياجرا هو في مهمة لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة أخرى تصيب 90% من الرجال.

.ونجح البروفيسور “مايك ايلي”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فى تطوير الفياجرا في عام 1990، وابتكر دواء لعلاج سرعة القذف، ويدعي أنه يمكن أن يساعد الرجال على تقليل سرعة القذف بمعدل 10 مرات.

وأوضح “مايك” أن الدواء الجديد عبارة عن بخاخة تدعى “Fortacin” وتحتوى على  جرعات منخفضة من نوعين من المخدر، وهذا يؤدي إلى تقليل الحساسية وخفضها إلى المستوى الطبيعي، وهذا يساعد ما يصل إلى تسعة من بين كل عشرة من أولئك الذين يعانون من سرعة القذف.

سرعة القذف أكثر شيوعاً من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، والتي يمكن حلها بواسطة الفياجرا.

وفي الدراسات، وجد الباحثون أن الرجال الذين استخدموا الرذاذ قبل ممارسة الجنس استمروا لفترة أطول بمعدل ​​خمس مرات، وكان هذا بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام.

ويدعي البروفيسور “ايلي” أنه بعد تسعة أشهر من الاستخدام، فإن متوسط ​​مدة الجماع يتغير من دقيقة واحدة فى المتوسط ​​إلى 8-10 دقائق أي بزيادة تصل إلى 10 مرات، وهو ما يزيد ثقة الرجل.

وأضاف “مخترع الفياجرا” أن سرعة القذف لها تأثير مدمر على العلاقات، وأسبابها الحقيقية غير واضحة ولكن يعتقد أن الحساسية هى جزء من المشكلة.

وتم إطلاق الرذاذ الجديد في نوفمبر الماضي بالمملكة المتحدة البريطانية، ولكن كان متاحا فقط إذا اتصلت بالموزع مباشرة وهى عملية صعبة وتستغرق المزيد من الوقت، ومن اليوم، سيكون “Fortacin”متاحا للشراء من الإنترنت.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design