دراسة: العيش في مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية

دراسة: العيش في مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية

المبدع 02 مايو, 2018 التعليقات على دراسة: العيش في مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية مغلقة اخبار عالمية 270 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

كشفت دراسة جديدة  أن الأشخاص الذين يكبرون في المدن التي ليس بها حيوانات أليفة يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض العقلية والإجهاد المزمن.

ووفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أوضح الباحثون من جامعة كولورادو بولدر الأمريكية أن الارتباط بالبكتيريا هو السبب، حيث يتعرض الأطفال الذين يتم تربيتهم في الريف مع الحيوانات إلى مزيد من الغبار المحمّل بالبكتيريا التي تقوّي أنظمتهم المناعية وتجعلهم أقل عرضة للتوتر.

وأشار الباحثون الأمريكيون إلى أن اكتشافاتهم تدل على أن الأطفال يجب أن يقضوا وقتًا أطول في اللعب في الطبيعة ، لأن البيئات الحضارية بشكل مفرط تثير مشاكل صحية.

وأظهرت الأبحاث أن استجاباتنا المناعية للتوتر تتطور في الحياة المبكرة وتتشكل بشكل كبير من خلال البيئة الميكروبية، لافتين إلى أن الاستجابة الالتهابية تزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب لاحقًا في الحياة.

وأضاف الباحثون أن هذه هي الدراسة الأولى التي تربط بين بيئة الحياة المبكرة والصحة العقلية، وهى أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث يعيش أكثر من 50% من سكان العالم الآن في مناطق حضرية ، مما يعني أن البشر يتعرضون للكائنات الحية المجهرية الأقل بكثير مما يتعرضون إليها الآخرون.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design