دراسة بريطانية تكذب التحذيرات الصحية حوله … البيض يعزز الذاكرة ويقوى العضلات

دراسة بريطانية تكذب التحذيرات الصحية حوله … البيض يعزز الذاكرة ويقوى العضلات

Al-Mubdaa Scientific 22 مايو, 2017 التعليقات على دراسة بريطانية تكذب التحذيرات الصحية حوله … البيض يعزز الذاكرة ويقوى العضلات مغلقة اخبار عالمية 216 مشاهدات

اذا كنت تنسى فى الامتحانات .. البيض يعزز الذاكرة ويقوى العضلات

 

لو بتنسى فى الامتحانات.. البيض يعزز الذاكرة ويقوى العضلات

.#شركة_المبدع_العلمي

.

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون اسكتلنديون أن البيض يقدم الكثير من الفوائد الصحية التي ينبغي وصفها للعديد من الأمراض التى تتراوح بين مرض السكر وفقدان العضلات والذاكرة.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعتبر البيض مزيج من البروتين والفيتامينات والمعادن القوية جداً ويمكن وصفه بأنه “الفيتامينات الطبيعة”.

وأوضح دكتور التغذية “كاري روكستون” من اسكتلندا في تقرير بحثي أنه فضلاً عن احتواء البيض على الأحماض الدهنية والبروتينات عالية الجودة، لكنه يحتوى على عدد من العناصر الغذائية الرئيسية، بما في ذلك فيتامين D، الفيتامينات B، السيلينيوم واليود والكولين، والتي ليست موجودة في العديد من الأطعمة الأخرى.

وأكد الباحثون على كذب التحذيرات الصحية التى تقول إن البيض يحتوى على الكوليسترول الذى يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

وخلصت الدراسة أن البيض  غذاء عالي البروتين مع مجموعة كاملة من الأحماض الأمينية  ويؤثر باستمرار على الجوع والشبع وكذلك هرمونات الشهية.

ومن الجدير بالذكر أن الدراسات العلمية أثبتت منذ ذلك الحين أن الكوليسترول الغذائي، مثل الموجود فى الجمبري أو البيض، ليس له تأثير مفيد على الكوليسترول في الدم ولا خطر الإصابة بأمراض القلب.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design