“ديلي ميل”: تصنيع برجر من لحوم مستخرجة من الخلايا الجذعية الحيوانية نهاية العام

“ديلي ميل”: تصنيع برجر من لحوم مستخرجة من الخلايا الجذعية الحيوانية نهاية العام

المبدع 06 مارس, 2018 التعليقات على “ديلي ميل”: تصنيع برجر من لحوم مستخرجة من الخلايا الجذعية الحيوانية نهاية العام مغلقة اخبار عالمية 1363 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

نجح فريق من العلماء الأمريكيين في ابتكار لحم نباتي في المختبر مستخرج من الخلايا الجذعية الحيوانية، وسيكون متاحا في آواخر عام 2018. ووفقاً لموقع صحيفة، “ديلي ميل” البريطانية، قد أشيد باللحم النباتي باعتباره حلاً لإنهاء الجوع العالمي.

ويقول مبتكر “البرجر” الصناعي الذي تم إنشاؤه باستخدام الخلايا الجذعية الحيوانية أنه يمكن أن يكون للبيع في وقت أقرب مما نعتقد.

وقال “جوش تيتريك”، الرئيس التنفيذي لشركة “Clean Meats”” التي تتخذ سان فرانسيسكو مقرها، إنه يمكن تقديم البرجر المصنوع في المختبر، وقطع الدجاج، في آسيا والولايات المتحدة قبل نهاية عام 2018.

وقال “تيتريك” ان التصور العام و “التجربة الحسية” بما في ذلك اللون والملمس والرائحة للمنتجات لا تزال عقبات كبيرة لصناعة اللحوم.

كيف تنمو اللحوم في المختبر؟

يتم صنع اللحوم في المختبر عن طريق أخذ الخلايا الجذعية من الأنسجة العضلية للماشية الحية، ثم يتم زرع الخلايا، التي لديها القدرة على تجديد، في إناء المغذيات من السكريات والمعادن، ثم يتم ترك هذه الخلايا تتطور داخل الخلايا الحيوية في العضلات والهيكل العظمي ويمكن حصدها في غضون بضعة أسابيع.

ووفقا لتقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) عام 2006، فإن الزراعة الصناعية تساهم على نطاق واسع في تغير المناخ وتلوث الهواء وتدهور الأراضي واستخدام الطاقة وتناقص التنوع البيولوجي.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design