صحة صلاح الدين تغلق عدد من الصيدليات غير المجازة بالشمع الاحمر

صحة صلاح الدين تغلق عدد من الصيدليات غير المجازة بالشمع الاحمر

المبدع 03 يونيو, 2018 التعليقات على صحة صلاح الدين تغلق عدد من الصيدليات غير المجازة بالشمع الاحمر مغلقة اخبار العراق 1688 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

قام فريق من قطاع الدجيل للرعاية الصحية الأولية والتابع لصحة صلاح الدين وبالتعاون مع القوات الأمنية بإغلاق عدد من الصيدليات غير مجازة بالشمع الأحمر لمخالفتها الضوابط القانونية والصحية.

اجراءات الغلق تمت بأمر قضائي وقال مدير قطاع الدجيل الدكتور محمد وهيب إن عمليات الغلق جاءت بالتنسيق مع مكتب الأمن الاقتصادي بعد ان تم نفذ حملة تفتيش طالت عدد من الصيدليات في القضاء لمتابعة مدى التزامهم بالضوابط القانونية والشروط الصحية الموضوعة من قبل الجهات المختصة مبينا ان الحملة اسفرت عن غلق (4) صيدليات غير مجازة وتشميعها بالشمع الاحمر .

وقال وهيب ” ان فتح الصيدليات التي تم غلقها قبل تنفيذ الشروط والتعليمات الصحية ومن دون امر قضائي ستترتب علية عقوبات صارمة بحق المخالفين منها غرامات مالية مع الحبس لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

الجدير بالذكر أن فرق الرقابة الصحية في قضاء الدجيل مدعومة من القوات الامنية تنفذ بين الحين والاخر حملات على الصيدليات ومذاخر الأدوية والمختبرات، عادة ما تسفر عن غلقها وفرض غرامات مالية على أصحابها.

 

المصدر: إعلام وزارة الصحة العرقية

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design