ديلى ميل : اكتشاف مادة بالشكولاتة تقترب من تأثير الفياجرا !

ديلى ميل : اكتشاف مادة بالشكولاتة تقترب من تأثير الفياجرا !

Al-Mubdaa Scientific 25 يناير, 2017 التعليقات على ديلى ميل : اكتشاف مادة بالشكولاتة تقترب من تأثير الفياجرا ! مغلقة اخبار عالمية 562 مشاهدات

ديلى ميل : اكتشاف مادة بالشيكولاتة تقترب من تأثير الفياجرا

 

ديلى ميل: اكتشاف مادة بالشيكولاتة تقترب من تأثير الفياجرا

نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، حيث أفادت بأن هناك هرمونا موجودا فى الشيكولاتة يمكن أن يكون “الفياجرا العقلية” الذى يساعد على تعزيز المزاج لممارسة الجنس.

.ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، اكتشف باحثون من كلية إمبريال كوليدج لندن أن هناك هرمونا يوجد فى الشيكولاتة يسمى “Kisspeptin”، وهو الهرمون الذى تفرزه الدماغ فى سن البلوغ.

وأوضح الباحثون أن هذا الهرمون يمكن أن يفسر شيئا عن سلوك الفتيان فى سن المراهقة، بعد أن اكتشف العلماء أنه يجعل الرجال تحب ممارسة الجنس والعلاقات.

وقام الباحثون بإعطاء الشباب حقن الهرمونات التى تحتوى على هرمون “Kisspeptin”، وأظهرت النتاج بعد إجراء مسح طبى على الدماغ حدوث نشاط فى الشهوة الجنسية مع زيادة الرومانسية.

وقال البروفيسور “والجيت ديلو”، المؤلف الرئيسى للبحث من كلية إمبريال كوليدج لندن: “نتائجنا الأولية جيدة ومثيرة لأنها تشير إلى أن هرمون kisspeptin يلعب دورا فى تحفيز بعض العواطف وردود الفعل التى تؤدى إلى ممارسة الجنس والتناسل”. وأضاف الباحثون أنهم حريصون على النظر فيما إذا كان هرمون kisspeptin يمكن أن يكون علاجا فعالا لعلاج الاضطرابات النفسية الجنسية.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design