قرفة وجرجير وسمك .. أطعمة هتقلل وزنك وتحميك من السرطان

قرفة وجرجير وسمك .. أطعمة هتقلل وزنك وتحميك من السرطان

المبدع 25 فبراير, 2018 التعليقات على قرفة وجرجير وسمك .. أطعمة هتقلل وزنك وتحميك من السرطان مغلقة اخبار عالمية 1485 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

أكدت بعض الدراسات الطبية، أن الإصابة بالسمنة تزيد من فرص التعرض لـ12 نوعا من أمراض السرطان، كسرطان الرحم، والقولون، والمريء، والثدي والمعدة، ولذا أوصت الدراسات بضرورة التخلص من الوزن الزائد لتجنب الإصابة بمرض السرطان، خاصة في حالة تواجد تاريخ وراثي بالعائلة.

وللحد من الإصابة بمرض السرطان الناتج عن زيادة وزن الشخص، عليك تناول بعض الأطعمة والمشروبات التي تزيد من فرص القضاء على الوزن الزائد، وتعد علاج فعال في التقليل من الإصابة بمرض السرطان:

1- مشروب الزنجبيل، من أهم المشروبات التي تعمل على إخماد الخلايا السرطانية، وتناوله باستمرار يقلل من نسبة الاصابة بالسرطان.

2- المشروم من الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم في تقوية الجهاز المناعي.

3- المكسرات، فتناول حفنة صغيرة منها يوميا يقوى المناعة ويحد من الإصابة بالسرطان، لأنها تحتوي على فيتامين “سي” الهام للجهاز المناعي.

4- الجزر من الأطعمة الغنية بفيتامين “سي”، وبعض العناصر الهامة للجسم والتي تشعره بالشبع وتمدة بالعديد من الفوائد.

5- الكرنب من الخضروات الشتوية الهامة لصحة الإنسان فيمكنك عمله كسلطة أو محشي دايت، وذلك للحصول على فوائده.

6-  الجرجير، غني بالحديد والعناصر الغذائية الهامة للجسم والتي تعمل على تقوية الجهاز المناعي.

7-  الأسماك، غنية بالأوميجا3، والفسفور، فهذه العناصر تعد هامة لصحة الجسم وخاصة الجهاز المناعي، فينصح بتناولها مرتين في الأسبوع.

8-  مشروب القرفة، تناوله مرتين في اليوم يقوي الجهاز المناعي ويقي من الإصابة بالأمراض وخاصة السرطان.

الوسوم:

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design