الجمعية الأوروبية لأمراض القلب تقدم أحدث الإرشادات حول الإغماء

الجمعية الأوروبية لأمراض القلب تقدم أحدث الإرشادات حول الإغماء

المبدع 20 مارس, 2018 التعليقات على الجمعية الأوروبية لأمراض القلب تقدم أحدث الإرشادات حول الإغماء مغلقة اخبار عالمية 1499 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

أطلقت الجمعية الأوروبية لأمراض القلب اليوم إرشادات حول الإغماء  في المؤتمر العالمي “EHRA 2018” الذي تستمر فعالياته في الفترة من 18 مارس وحتى 20 من الشهر الجاري في برشلونة.

ووفقاً للجمعية الأوروبية، أوضح الأطباء أن الغشيان “الإغماء” هو فقدان عابر للوعي بسبب انخفاض تدفق الدم إلى الدماغ، وما يقرب من 50% من الناس يحدث لهم هذا العرض خلال حياتهم، والنوع الأكثر شيوعًا هو “الإغماء الوعائي المبهمي” والذي يسببه الخوف أو رؤية الدم أو الوقوف لفترات طويلة على سبيل المثال.

وأشارت ” الجمعية الأوروبية لأمراض القلب” إلى أن التحدي بالنسبة للأطباء هو تحديد الأقلية من المرضى الذين يصابون بالإغماء بسبب مشكلة قلبية.

وتوصي الدلائل الإرشادية بقواعد جديدة لإدارات الطوارئ لتقسيم المرضى المعرضين للخطر، حيث قالت البروفيسور “ميشيل بريجنول” ، رئيسة فريق العمل: “إن المسار الجديد يتجنب العلاجات الخاطئة في المستشفى مع التأكد من تشخيص المريض وعلاجه على نحو صحيح”.

وأشارت “بريجنول” إلى أن معظم حالات الإغماء لا تزيد من خطر الوفاة ، ولكن يمكن أن يسبب إصابة بسبب السقوط أو يكون خطيرا في بعض المهن مثل طياري الخطوط الجوية.

وتقدم المبادئ التوجيهية توصيات حول كيفية الوقاية من الإغماء ، والتي تشمل الحفاظ على تناول المياه بكمية كافية توجنب البيئات المزدحمة الساخنة.

وقال الدكتور “أنخيل مويا” ، الرئيس المشارك لفريق العمل: “هناك أدلة سريرية ، مثل مدة فقدان الوعي، سواء كانت عين المريض مفتوحة أو مغلقة ، والحركات المتشنجة ، التى يمكن أن تساعد في التمييز بين الإغماء ، الصرع ، أو المشاكل الأخرى”.

وهناك أداة تشخيصية أخرى ، هي “مسجل الحلقات” القابل للزرع ، وهو جهاز صغير يتم إدخاله أسفل جلد الصدر يسجل الإشارات الكهربائية للقلب.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design