نجاح عملية تبديل كامل لمفصل الورك في مستشفى بعقوبة العام

نجاح عملية تبديل كامل لمفصل الورك في مستشفى بعقوبة العام

المبدع 18 أبريل, 2018 التعليقات على نجاح عملية تبديل كامل لمفصل الورك في مستشفى بعقوبة العام مغلقة اخبار العراق 1856 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

اعلنت دائرة صحة ديالى عن نجاح عملية تبديل كامل لمفصل الورك الايمن في مستشفى بعقوبة التعليمي لمريضة في عقدها الخامس من العمر .

وقال مدير مستشفى بعقوبة التعليمي الدكتور الاستشاري حيدر المكدمي ان فريقا طبيا متخصصا اجرى عملية ناجحة لمريضة في عقدها الخامس من العمر مصابه بتلف في مفصلي الورك نتيجة موت راس العظم بسبب الاستخدام الخاطئ للأدوية حيث اجريت لها عمليه تبديل كامل لمفصل الورك الايمن تحت التخدير العام مشيرا الى ان العملية كانت سريعة بدون نزف دموي , ومرت بصوره جيده بدون أي مضاعفات تذكر والمريضة خرجت من المستشفى تمشي على قدميها وتأمل ان تجري العملية للورك الاخر قريبا.

واضاف المكدمي ، ان الفريق الطبي الذي اجرى العملية ، تألف من اخصائي جراحة العظام و الكسور الدكتور احمد خضير العزاوي و اخصائي التخدير الدكتور وليد حمادي و الدكتور مثنى والمساعدين في صالة العمليات الجراحية.

وأكد مدير مستشفى بعقوبة التعليمي ان المستشفى شهدت خلال هذا العام اجراء العديد من العمليات الصعبة والمعقدة ومنها التي تجرى لأول مرة على مستوى البلاد نتيجة للكفاءات والخبرات العالية التي تتمتع بها كوادرنا الطبية والتي لاقت استحسان جميع مراجعي اقسامنا ووحداتنا الطبية.

 

المصدر : إعلام وزارة الصحة العراقية

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design