سبعة أطعمة لزيادة القدرة الجنسية!!!

سبعة أطعمة لزيادة القدرة الجنسية!!!

المبدع 30 سبتمبر, 2019 التعليقات على سبعة أطعمة لزيادة القدرة الجنسية!!! مغلقة تقارير طبية 115 مشاهدات


تعتبر غريزة الجنس في الإنسان أساساًَ للتكاثر واستمرار الحياة على الأرض، كما تُعد القدرة الجنسية إحدى مُحددات جودة الحياة في الوقت الحالي، ولممارسة الجنس فوائد عديدة لصحة الانسان، لعل من أبرزها أنه يُساعد على التخلص من الضغط النفسي والتوتر، ويزيد من الثقة بالنفس وتقبُّل الذات، بالإضافة إلى أن الممارسة الجنسية السوية، والمنتظمة، والسليمة يمكن أن تؤثر إيجابياً على مناعة الجسم، وصحة القلب، والدماغ.
تشير الدراسات إلى أن أن هناك عادات يومية وعوامل كثيرة تؤثر على حياة الفرد وقدرته الجنسية، من ممارسة التمارين الرياضية، وأخذ قسط كافٍ من النوم والراحة يومياً، واتباع النظام الغذائي السليم والمفيد، إذ توجد العديد من الأطعمة التي تزيد القدرة والرغبة الجنسية، والتي سنستعرضها في هذا المقال.

  • التوت لزيادة القدرة الجنسية
  • اللحوم لزيادة القدرة الجنسية
  • البطيخ لزيادة القدرة الجنسية
  • المحار لزيادة القدرة الجنسية
  • الشوكولاتة الداكنة لزيادة القدرة الجنسية
  • المكسرات والبذور لزيادة القدرة الجنسية
  • الثوم لزيادة القدرة الجنسية

التوت لزيادة القدرة الجنسية

يُعد التوت وخصوصاً التوت البري من أفضل أنواع الفاكهة للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، إذ يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، ويساهم في توسع الأوعية الدموية الموجودة في الأعضاء التناسلية، مما يحسن تدفق الدم إليها، ويزيد الانتصاب، كما يساعد التوت البري في زيادة إفراز الجسم لهرمون الدوبامين، المسؤول عن السعادة والشعور الجيد.

اللحوم لزيادة القدرة الجنسية

تحتوي العديد من أنواع اللحوم بما فيها لحم البقر، والدجاج على كل من الكارنيتين (بالإنحليزية: carnitine)، والارجنين (بالإنجليزية: arginine)، وهي أحماض أمينية تزيد تدفق الدم المهم جداً للاستجابة الجنسية لكل من الرجل والمرأة، كما يعتقد بأن هذه الأحماض تساهم في علاج مشاكل الانتصاب عند بعض الرجال.

البطيخ لزيادة القدرة الجنسية

تحتوي هذه الفاكهة الصيفية المنعشة على الحمض الأميني ل-سيترولين (بالإنجليزية: L-citrulline) بكميات كبيرة، وهو حمض أميني يساهم أيضاً في زيادة تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، إذ يتحول هذا الحمض الأميني في الجسم إلى الأرجينين ثم أكسيد النيتريك والذي يساهم بدوره في توسع الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية.

المحار لزيادة القدرة الجنسية

يحتوي المحار على مركبات تسهم في زيادة مستويات التستوستيرون والاستروجين في الجسم، مما يعني زيادة الرغبة والقدرة الجنسية، كما يحتوي على الزنك بكميات كبيرة، والذي يلعب دوراً مهماً في زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية.

الشوكولاتة الداكنة لزيادة القدرة الجنسية

تحتوي الشوكولاتة على مركب يدعى بالفينيلثيلامين (بالإنجليزية: Phenylethylamine)، والذي يزيد من شعور الإنسان الجيد والشعور بالحب، وتشير الدراسات إلى أن النساء اللواتي يتناولن قطعة من الشوكولاتة يومياً يتمتعن بحياة جنسية نشطة أكثر من غيرهن.

المكسرات والبذور لزيادة القدرة الجنسية

تحتوي معظم المكسرات والبذور على الزنك والارجنين والأوميغا-3 بكميات كبيرة، وهي عناصر غذائية تعزز قدرة الشخص الجنسية، ومن أهمها الكاجو، والجوز، وبذور اليقطين، وبذور عباد الشمس، والبندق، والفول السوداني

الثوم لزيادة القدرة الجنسية

على الرغم من سمعة الثوم السيئة التي ترتبط برائحته النفاذة، إلا أنه مفيد جداً ويعتبر مميع دم طبيعي، يقي من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستويات الكوليسترول، وأمراض القلب، وتساهم خواصه المضادة للتخثر في تحسين تدفق الدم للأعضاء التناسلية، مما يحسن بدوره القدرة الجنسية.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design