رعاية الحوامل

دراسة : المايونيز خطر على صحة الحامل !

Al-Mubdaa Scientific 15 نوفمبر, 2016 التعليقات على دراسة : المايونيز خطر على صحة الحامل ! مغلقة اخبار عالمية 1749 مشاهدات

دراسة : المايونيز خطر على صحة الحامل !

انتبهى أيتها الحامل.. المايونيز خطر على صحتك أكدت دراسة نشرها الموقع الهندى "بولد سكاى" أن المايونيز بدون أدنى شك يعد خطرًا على صحة السيدة الحامل، واستمدت الدراسة منبعها من مكونات المايونيز وهى البيض والليمون وهى المنتجات التى يمكن أن يتواجد

قراءة المزيد

تناول فيتامين “د” أثناء الحمل يخفض مخاطر “نقص الانتباه” لدى المواليد

المبدع العلمي 11 أكتوبر, 2016 التعليقات على تناول فيتامين “د” أثناء الحمل يخفض مخاطر “نقص الانتباه” لدى المواليد مغلقة اخبار عالمية 1416 مشاهدات

تناول فيتامين “د” أثناء الحمل يخفض مخاطر “نقص الانتباه” لدى المواليد

تناول فيتامين "د" أثناء الحمل يخفض مخاطر "نقص الانتباه" لدى المواليد. أظهرت دراسة طبية - رصدت 233 طفلا – أن تناول الأمهات لجرعات من فيتامين "د" أثناء الحمل ويبلغ تركيزه فى الحبل السرى نحو نانومول / لتر، تراجعت بينهم بصورة ملموسة فرص الإصابة باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط بين أطفالهن. وأكد الباحثون أن ارتفاع مستويات فيتامين "د"

قراءة المزيد

رعاية الحوامل : كيفة عناية الحامل بصحتها

المبدع العلمي 01 أكتوبر, 2016 التعليقات على رعاية الحوامل : كيفة عناية الحامل بصحتها مغلقة تقارير طبية 7477 مشاهدات

رعاية الحوامل : كيفة عناية الحامل بصحتها

رعاية الحوامل رعاية الحوامل : ان المراة الحامل تحتاج الى عناية ونظام غذائي خاص بسبب التغيرات الكبيرة التي تحدث لها اثناء فترة الحمل وهنا نطرح لكم تقرير كامل عن كيفية رعاية الحوامل وما تحتاج له في فترة الحمل المثل العربي القديم يقول : " العقل السليم في الجسم السليم " وأنا أقول : " الحمل السليم في الجسم السليم " . لذلك

قراءة المزيد

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design