للحفاظ على بشرتك أثناء الشتاء في المنزل .. إليكِ هذه النصائح

للحفاظ على بشرتك أثناء الشتاء في المنزل .. إليكِ هذه النصائح

المبدع 04 ديسمبر, 2017 التعليقات على للحفاظ على بشرتك أثناء الشتاء في المنزل .. إليكِ هذه النصائح مغلقة رشاقة وتجميل 134 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

التشققات الجلدية والبقع والبثور أعراض تزداد مع دخول فصل الشتاء، ولأن البشرة هي سر جمال المرأة، فتحرص السيدات على طرق الحفاظ على بشرتها سواء باستخدام مستحضرات التجميل أو الماسكات الطبيعة وغيرها، وحسب ما ذكره موقع “stylecraze” فتعتبر الفواكه علاجا لمشاكل البشرة ومن الممكن تناولها بدلا من مستحضرات التجميل وأبرزها:

1: الليمون، من الفواكه الطبيعة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تساعد على طرد السموم من الجلد ومحاربة البثور وحب الشباب، والحفاظ على نضارة البشرة.

2: فاكهة البابايا، تحتوي على فيتامين A،  C، B ، والنحاس والبوتاسيوم والماغنسيوم وبعض الفيتامينات الأخرى التي تعمل على طرد السموم والجراثيم من الجلد والحفاظ على نضارة وتوحيد لون البشرة.

3: الأفوكادو، تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون والألياف الغذائية والفيتامينات، التي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتأخير عملية الشيخوخة والحد من الالتهابات والتئام الجروح.

4: البرتقال، وهو مضاد قوي للأكسدة ويحتوي على عناصر غذائية تساعد في القضاء على البثور والبقع الداكنة وتحافظ على صحة البشرة.

5: الموز، له دور فعال في علاج الجروح والحروق اسمرار البشرة وترطيبها ، نظرا للعناصر الغذائية الكثيرة به.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design