5 طرق لعلاج آلام الظهر والرقبة

5 طرق لعلاج آلام الظهر والرقبة

المبدع 07 فبراير, 2018 التعليقات على 5 طرق لعلاج آلام الظهر والرقبة مغلقة اخبار عالمية 1399 مشاهدات

.#شركة_المبدع_العلمي

كثيرٌ منا يجلس على اللابتوب وأجهزة الكمبيوتر لساعات طويلة، خاصة إذا كان عمله يتطلب هذا الأمر، وهو ما يسبب آلاماً للظهر والرقبة بسبب الجلوس لساعات طويلة بطريقة خاطئة، في هذا التقرير جمعنا لكم بعض الطرق العلمية المجربة التي تساعدك على علاج آلام الظهر والرقبة الناتجة عن الجلوس على اللابتوب، كما ذكرها موقع “Bustle“.

1-  اليوجا: من أفضل الطرق التي تساعدك على علاج آلام الظهر والرقبة، حيث أظهرت إحدى الدراسات أن اليوجا أفضل من الرياضة في علاج آلام الظهر والرقبة، فيمكنك ممارسة تمارين التمدد الخاصة باليوجا للتخلص من توتر العضلات والإجهاد.

2-  الوخز بالإبر الصينية: نشرت جامعة هارفارد نتائج دراسة مع 18 ألف مشارك وكشفت أنه قد حدث تخفيف للألم المزمن للظهر والرقبة بنسبة 50% مع العلاج بالإبر الصينية.

3-  أفحص معدلات الماغنسيوم في جسمك، فقد يكون نقص الماغنسيوم هو الذي يسبب لك تلك الآلام، ويمكنك تناوله كدواء أو بالطرق الطبيعية من خلال الأطعمة مثل: الخضروات الورقية، الفاصوليا، العدس، الأفوكادو، الأسماك، المكسرات، والبذور.

4-  السباحة: من الأشياء التي تساعدك على التخلص من توتر العضلات وتخلصك من ألم الظهر والرقبة، لذا يمكنك أن تدرجها في نشاط اللياقة البدنية الخاص بك.

5-  التدليك والمساج: من الأشياء التي تساعدك على التخلص من توتر العضلات والإجهاد.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design