تعرف على أقوى 4 أساطير نستسلم لها أثناء الريجيم

تعرف على أقوى 4 أساطير نستسلم لها أثناء الريجيم

Al-Mubdaa Scientific 26 نوفمبر, 2016 التعليقات على تعرف على أقوى 4 أساطير نستسلم لها أثناء الريجيم مغلقة تقارير طبية 1809 مشاهدات

تعرف على أقوى 4 أساطير نستسلم لها أثناء الريجيم

ما تسمعش كلام حد.. تعرف على أقوى 4 أساطير نستسلم لها أثناء الريجيم

يحارب الكثيرون من أجل التخلص من الدهون الزائدة فى الجسم بكل الطرق سواء وصفات تم تجربتها من قبل الآخرين أو طرق تم كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعى.
ويقدم الموقع البريطانى “ديلى ميل” أقوى 4 أساطير حول إنقاص الوزن،

وهى..

1

السير على جهاز المشى لمدة ساعة..

يظن البعض أن السير على جهاز المشى لمدة ساعة هو السبيل الأفضل لإنقاص الوزن، نظرًا لوجود ربط دائم بين المجهود الذى يتم على القلب بحرق السعرات الحرارية، وفى الحقيقة هذا غير صحيح، ولكن لابد أن نقوم بالتمارين التى نفقد بها الدهون وتكوين العضلات بدلا منها.
2

مدة التمارين الرياضة لابد أن تكون ساعة يوميًا..

يظن الغالبية أن التمارين لابد أن تكون ساعة متواصلة، رغم أن هناك تمارين يكفى اتباعها 10 دقائق فقط لإزالة الدهون وهذا أفضل.
3

تناول الأطعمة قليلة الدسم هى الأفضل

الابتعاد عن الدهون من الأمور الجيدة، ولكن دهن السمك المفيد يكون من الخطر الابتعاد عنه لأن الجسم يحتاج إليه، والأفضل الابتعاد عن الوجبات التى تحتوى على الدهون الصناعية مثل المشروبات الغازية، والمواد الغذائية المعلبة، البطاطس المقلية والوجبات السريعة.
4

المكملات الغذائية تزيد الوزن

اتباع نظام غذائى مثالى والحصول على الفيتامينات والمعادن من الأطعمة الطازجة هو الأفضل ولكن مع ممارسة الرياضة واتباع نظام رجيم يفضل تناول مكملات غذائية لأن الوجبات التى نتناولها لا تغطى الاحتياجات الغذائية فى الجسم.

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design